ميزات
Magic Excel Recovery

سهولة الاستخدام

يمكنك الاطلاع على محتويات القرص كما لو كنت في مستكشف Windows قياسي من خلال استخدام برنامج Magic Excel Recovery. ويكمن وجه التميز هنا في قدرتك على رؤية الملفات المحذوفة بالإضافة إلى الملفات والمجلدات الموجودة.

إلغاء حذف المستندات بسرعة

يستخدم وضع الاستعادة السريعة في إلغاء حذف المستندات التي تمت إزالتها من سلة المحذوفات أو التي يقوم بحذفها تطبيق من جهة خارجية أو يتم حذفه باستخدام الأمر Shift + Del في غضون دقائق.

معالج استرجاع الملفات

يتوفر معالج تفصيلي كامل الإرشادات لمساعدتك خلال عملية الاسترجاع ويرشدك خلال العملية بالكامل لضمان استعادة آمنة وتشغيل سلس حتى إذا لم تمتلك خبرة سابقة في استخدام أدوات استعادة البيانات.

استرجاع بنسبة 100%

استرجاع بنسبة 100% مع الفحص الشامل للتحقق من سلامة المستند

على عكس الأدوات الأخرى المنافسة، يقوم Magic Excel Recovery بالتحقق من سلامة كل مستند يبدأ في استرجاعه من خلال فحص شامل للتحقق من السلامة. وهوما يعني أن الملفات القابلة للاسترجاع بنسبة 100% ستكون فقط مدرجة في النهاية في معرض الصور المصغّرة. ويساعد هذا الفحص التلقائي لسلامة المستند على إجراء عملية استرجاع منظّمة؛ فبدلا من أن ترى مئات من المستندات المعطّلة المتبقية، لن ترى سوى عدد قليل منها- ولكن تلك المستندات القليلة تمثل فقط المستندات القابلة للاسترجاع بنسبة 100%، ومضمونة.

تحليل عميق للمحتوى

يتضمن Magic Office Recovery محرّك شامل لاسترجاع البيانات مستمدّ من أفضل أدوات Magic. ويستخدم المحرّك خوارزمية Magic التحليل العميق للتوقيع مما سيتيح للأداة استرجاع المستندات من الوسائط المعطوبة بشدّة. ويعمل التحليل العميق عن طريق الوصول إلى القرص من مستوى المنخفض، ليقرأ كل قطاع ويفحص البيانات بحثًا عن أنماط معيّنة مميّزة للمستند بالتنسيقات المعروفة. وما أن يتمّ اكشتاف النمط، يُجري المحرّك فحصًا للتحقق من سلامة المستند، ليضيف بعد ذلك الملفات الصالحة إلى قائمة المستندات القابلة للاسترجاع.

استرجاع المستندات
من الوسائط التالفة والمتعذّر الوصول إليها

يجمع Magic Office Recovery بين محرّك استرجاع البيانات وأفضل أدوات Magic. ويتيح هذا المحرّك المتطوّر للغاية استرجاعًا مضمونًا وأكيدًا حتى إذا كانت المستندات مخزّنة على قرص معطوب بشدّة، أوتالف، أوغير قابل للقراءة.

ويتميّز المحرّك بتوفّر وضعين للاسترجاع: وهما السريع والشامل. وفي الوضع “السريع”، تعمل الأداة بسرعة فائقة، وتكون قادرة على استرجاع المستندات التي تمّ حذفها مؤخرًا في بضعة ثوانٍ. في حين يعتبر الاسترجاع “الشامل” خيارًا ممتازًا في حالة الأقراص المعطوبة، والتالفة، والمهيّئة.

معرض الصور المصغّرة

معرض الصور المصغّرة

يُشير معرض الصور المصغّرة إلى التطوّر المنطقي للمعاينة ما قبل الاسترجاع، حيث يتمّ عرض المستندات القابلة للاسترجاع على هيئة صور مصغّرة، مما يسّهل استعراض الملفات واكتشاف المستند المراد استرجاعه على وجه التحديد. وتتيح طريقة عرض الصور المصغّرة التنقل بسهولة عبر العديد من الملفات. إضافة إلى ذلك، تتيح خيارات الفرز والتصفية المتاحة، عرض الملفات المطابقة لمواصفات معيّنة عرضًا سريعًا- مثل تلك التي أجري عليها آخر تعديل خلال اليوم الماضي.

معالج تصدير البيانات

عند استرجاع المعلومات من قرص تالف أو مهيأ أو تمت إعادة تقسيمه أو عند إلغاء مسح ملفات محذوفة، فإنه من الضروري الوصول إلى القرص الأصلي بوضع القراءة فقط. فوضع القراءة فقط يزيد من فرص إجراء عمليات استرجاع ناجحة ولكن يتطلب ذلك استخدام قرص مختلف أو حرف محرك مختلف أو وسائط تخزين مختلفة للاحتفاظ بالملفات التي يتم استرجاعها. يساعدك مساعد تصدير البيانات على اختيار الموقع الصحيح لتخزين الملفات الخاصة بك من خلال عرض اختيار حفظ الملفات على قرص آخر أو نسخها على أسطوانة مدمجة أو أسطوانة فيديو رقمية أو تحميلها إلى خادم FTP.

استعادة الملفات المحذوفة
بدون استخدام سلة المحذوفات

لا تستخدم العديد من البرامج سلة المحذوفات أثناء حذف ملف من القرص. بالرغم من اعتبار هذه الملفات غير موجودة، يمكنك البحث عنها واستعادتها. كما يمكنك استعادة الملفات المحذوفة من سلة المحذوفات.

استعادة البيانات
المفقودة بعد هجوم فيروسات

توجد أسباب متعددة لضياع المعلومات. يمكن إزالة الملفات في حالة تعرض نظامك للهجوم من قبل أحد الفيروسات. يمكن لبعض البرامج أن تقوم بإزالة الملفات التي يوجد بها مشاكل. ويمكنك استعادة هذه الملفات باستخدام Magic Excel Recovery.

استرجاع
الملفات المضغوطة

يتيح لك نظام الملفات NTFS إمكانية ضغط الملفات لتوفير مساحة على القرص. يمكن للبرنامج عرض هذه الملفات والمجلدات واسترجاعها. بالإضافة لذلك، يمكن حفظ سمات الملف وسجلات MFT (بما في ذلك تدفقات بيانات NTFS البديلة).

تدعم جميع أنواع أنظمة الملفات

تدعم الأداة كافة الإصدارات الرئيسية وكل مراجعة من المراجعات الفرعية لأنظمة الملفات المدعمة من قبل كافة إصدارات Windows القديمة والحديثة. FAT وNTFS. تتم تهيئة معظم بطاقات الذاكرة ومحركات أقراص USB المحمولة والذاكرة الداخلية للكاميرات الرقمية بنظام الملفات FAT16 أو FAT32، بينما تتم تهيئة معظم محركات الأقراص الثابتة الصلبة (وبعض محركات الأقراص المحمولة الكبيرة) بنظام التشغيل NTFS4 أو NTFS5.