ميزات
Magic Partition Recovery

استرداد الأجزاء التالفة
وغير المتاحة   

يتيح برنامج Magic Partition Recovery إمكانية إصلاح الأجزاء التالفة وإعادة تكوين ملفات النظام التالفة والمفقودة بوضع تلقائي تمامًا. يتجاوز برنامج Magic Partition Recovery منتجات استرجاع البيانات التقليدية بخطوة. فبصرف النظر عن مدى التلف الذي تعرض له القرص الخاص بك وما إذا كان لديك نظام ملفات عليه أم لا أو تم تلفه بالكامل، يتمكن برنامج Magic Partition Recovery من استرجاع الملفات بكل حرص وإعادة تكوين هياكل أنظمة الجزء على أساس البيانات التي لازالت موجودة.

استرداد الملفات
من محركات الأقراص المهيأة والمحذوفة

يقوم البرنامج باسترداد البيانات من أي نوع ناقل بيانات بما في ذلك ناقلات البيانات الموجودة وغير المتاحة والتالفة والمحذوفة والتي تمت تهيئتها لنظام الملفات الجديد وهكذا.

كل أنواع
أنظمة الملفات مدعومة

يدعم برنامج Magic Partition Recovery كل أنواع أنظمة ملفات نظام التشغيل MS Windows بما في ذلك إصدارات NTFS الحديثة المستخدمة في نظام التشغيل Windows 8.

استرداد
أية أنواع ملفات

يعمل المنتج على استرداد أي نوع من الملفات بما في ذلك المستندات والموسيقى والصور وملفات الفيديو وقواعد البيانات والأرشيفات المضغوطة والملفات التشغيلية وما إلى ذلك.

استرجاع المعلومات من كل أنواع الوسائط

تدعم هذه الأداة استرجاع البيانات من كافة أنواع وسائط التخزين بدءًا من محركات الأقراص الثابتة المتحركة إلى محركات الأقراص الثابتة الصلبة ووسائط التخزين المحمولة بصرف النظر عن التصنيع والموديل وطريقة توصيلها بالجهاز الشخصي.

يتم دعم كافة أنواع محركات IDE وSATA وUSB وFireWire وحتى الأقراص عن بُعد. وبصفة عامة، إذا تمكنت من توصيل القرص أو محرك الأقراص المحمول أو بطاقة الذاكرة بالكمبيوتر الشخصي لديك، تتمكن أداة Magic Partition Recovery من استرجاع البيانات من الوسائط. ويمكنك أيضًا استعادة البيانات من بعض مشغلات MP3 والكاميرات الرقمية.

تحليل فوري

من خلال أوضاع بحث شاملة وسريعة يمكن تحديدها من قبل المستخدم، يتيح برنامج Magic Partition Recovery إمكانية إلغاء حذف الملفات من الأجزاء السليمة في غضون دقيقة واحدة – أو إمكانية إجراء تحليل عميق لمحركات الأقراص الثابتة التالفة مع تحديد موقع الملفات حسب المحتوى. في وضع التحليل الشامل، عادة ما يتمكن برنامج Magic Partition Recovery من استرجاع الملفات التي تم حذفها منذ شهور مضت.

بحث عن الملفات على أساس المحتوى

بحث عن الملفات على أساس المحتوى

يترتب على التحليل الإدراكي للمحتوى تحليل محتوى القرص الثابت بالكامل وجمع معلومات حول الملفات والمجلدات ووحدات البت في النظام. بعد ذلك، يتم استخدام المعلومات المجمعة في استرجاع الملفات التي قد يتعذر استرجاعها وإعادة إنشاء جداول الأجزاء التالفة وإعادة تكوين أنظمة الملفات وبنى نظام الأقراص. وتمثل ميزة التحليل الإدراكي للمحتوى إضافة لبرنامج Magic Partition Recovery وتجعله واحدًا من أكثر أدوات استرجاع البيانات كفاءة من السوق.

معالج استعادة الملفات

معالج سهل الاستخدام يرشدك خلال عملية استرداد الملفات بالكامل بداية من تحديد محرك أقراص إلى حفظ الملفات المحذوفة.

واجهة مستكشف Windows

يمكنك الاطلاع على محتويات القرص كما لو كنت في مستكشف Windows قياسي من خلال استخدام برنامج Magic Partition Recovery.

معالج الحفظ

يمكن حفظ الملفات التي تم استرجاعها الآن ليس فقط على محركات أقراص ثابتة أو متحركة بل يمكن أيضًا نسخها على أسطوانة مدمجة أو أسطوانة فيديو رقمية.

معاينة ما قبل الاسترجاع

يمكنك معاينة العديد من أنواع الملفات بسهولة قبل استرجاعها. بنقرة واحدة على قائمة الملفات يمكنك فتح مستند Word أو جدول بيانات Excel كامل بألوان وخلفيان منسقة وكائنات مضمنة، أو إدخال ملف أرشيف ZIP أو RAR، أو تشغيل نغمة أو تشغيل عارض صور مضمن لصور متعارف عليها. العرض مضمن في الأداة ولا يستخدم أية برامج خارجية.

التعامل مع نسخ محرك الأقراص

يتيح لك البرنامج إمكانية إنشاء نسخ من جزء منطقي أو من محركات الأقراص الفعلي بالكامل. ويتيح لك ذلك إمكانية التعامل مع نسخة من البيانات على ناقل لتقليل مخاطر فقد البيانات بسبب إجراءات المستخدم غير المناسبة.

استرجاع الملفات المضغوطة

يتيح لك نظام الملفات NTFS إمكانية ضغط الملفات لتوفير مساحة على القرص. يمكن للبرنامج عرض هذه الملفات والمجلدات واسترجاعها. بالإضافة لذلك، يمكن حفظ سمات الملف وسجلات MFT (بما في ذلك تدفقات بيانات NTFS البديلة).

محرر HEX مدمج

يحتوي البرنامج على محرر HEX لعرض محتويات الملفات بالإضافة إلى البيانات المخزنة على الأجزاء المنطقية أو محركات الأقراص الفعلية. تساعدك هذه الأداة القوية على تحديد موقع الملفات على ناقل البيانات وفهم هيكل محرك الأقراص الفعلي.