ميزات
Magic Photo Recovery

تدعم أداة استرجاع الصور مباشرة الكاميرات الأوتوماتيكية وكاميرات SLR الرقمية   

يعمل هذا البرنامج مع كافة أنواع الصور. بفضل دعمه لملفات RAW، يتمكن برنامج Magic Photo Recovery من استرجاع الصور من كافة أنواع الكاميرات (مثل Nikon وCanon وOlympus وCasio وKodak وSony وPentax وPanasonic وUfo والعديد من الماركات الأخرى).

تدعم جميع أنواع أنظمة الملفات
(FAT16 وFAT32 وNTFS وNTFS5)

تدعم الأداة كافة الإصدارات الرئيسية وكل مراجعة من المراجعات الفرعية لأنظمة الملفات المدعمة من قبل كافة إصدارات Windows القديمة والحديثة. FAT وNTFS. تتم تهيئة معظم بطاقات الذاكرة ومحركات أقراص USB المحمولة والذاكرة الداخلية للكاميرات الرقمية بنظام الملفات FAT16 أو FAT32، بينما تتم تهيئة معظم محركات الأقراص الثابتة الصلبة (وبعض محركات الأقراص المحمولة الكبيرة) بنظام التشغيل NTFS4 أو NTFS5.

استرجاع الصور المفقودة والمحذوفة
من أي نوع وسائط

يدعم التطبيق أي نوع الوسائط (الأقراص الثابتة والكاميرات الرقمية وأقراص USB المحمولة والبطاقات المحمولة وبطاقات الذاكرة الخاصة بالهواتف الجوالة وغير ذلك). يعمل التطبيق مع كافة أنواع بطاقات الذاكرة بما في ذلك Compact Flash وMicro Drive وMemory Stick وMultiMedia Card وPC Card وSecure Digital وSmartMedia وxD-Picture Card والعديد من البطاقات الأخرى.

تتيح الأداة أيضًا إمكانية استرجاع الصور وملفات RAW مباشرةً من الكاميرات الرقمية المتصلة من خلال كبل USB إذا كانت الكاميرا تعرضه كحرف محرك أقراص.

استرداد من الأجزاء المحذوفة
والتي تمت تهيئتها

يمكنك البحث عن الأقراص المحذوفة واستعادة الملفات. كما يمكنك أيضًا استعادة الملفات من الأجزاء التي تمت تهيئتها. حتى إذا قمت بتهيئة القرص وتغيير نظام الملفات المستخدم عليه، يساعدك البرنامج في العثور على الملفات واستردادها من القرص السابق!

الاسترجاع بعد مهاجمة الفيروس
وتعطل النظام

قد تتعرض بعض الملفات للحذف في حالة تعرض نظامك للهجوم من قبل أحد الفيروسات. وتستطيع بعض التطبيقات إزالة الصور عن طريق الخطأ عند الوصول إليها. تساعدك أداة Magic Photo Recovery من استرجاع هذه الملفات مرة أخرى.

استرجاع الملفات المحذوفة
بدون سلة المحذوفات

لا تستخدم العديد من البرامج سلة المحذوفات عند حذف الصور. وبالرغم من عدم وجود هذه الملفات في أي مكان، يمكنك تحديد موقعها واستعادتها باستخدام هذه الأداة. يمكنك أيضًا استرجاع الصور التي تم حذفها من سلة المحذوفات.

معاينة الاسترجاع المسبق للصور المدعومة

معاينة الاسترجاع المسبق للصور المدعومة

تتميز أداة Magic Photo Recovery بعارض مضمن لما يزيد عن مائة تنسيق من تنسيقات الصور. ومن خلال العارض المضمن، يمكنك الاطلاع على محتويات الصور المخزنة على بطاقة الذاكرة أو محرك الأقراص قبل استرجاعها بالفعل. يدعم العارض كافة تنسيقات الصور الشائعة مثل JPG وPNG وGIF وTIFF والعديد من أنواع ملفات RAW التي تنتجها الكاميرات الرقمية المعروفة.

بحث عن الملفات على أساس المحتوى

تعتبر ميزة التحليل الإدراكي للمحتوى من الميزات التي تميز منتجات استرجاع البيانات المتنوعة الخاصة بنا وتجعلها تتجاوز حدود المنافسة. بفضل استخدام التحليل الإدراكي للمحتوى، تتمكن أدواتنا من اكتشاف الملفات وتحديد موقعها واسترجاعها من الوسائط التالفة والمهيأة والتي تمت إعادة تقسيمها. تعمل ميزة التحليل الإدراكي للمحتوى بقراءة القرص بالكامل بوضع ذي مستوى منخفض وتقوم بمطابقة محتوى لقرص مقابل قاعدة بيانات بتنسيقات الملفات المعروفة.

الخطوة 1. تحليل محرك الأقراص

الخطوة 2. اختيار الصور

الخطوة 3. استرداد الملفات



تتميز أداة Magic Photo Recovery بسهولة الاستخدام وقلة وقت تعلم كيفية استخدامه. ترشدك واجهة المستخدم الخاصة بالمعالج البسيطة خلال عملية استرجاع البيانات بالكامل خطوة بخطوة. تظهر الصور التي يتم العثور عليها بعد مسح القرص في نافذة مثل تشبه المستكشف. يتم إجراء المعاينة المسبقة من خلال نقرة ماوس واحدة ويتم عرض محتوى الصورة قبل أن تحدد استرجاعها.

معالج الحفظ

يجب ألا تقوم بحفظ الملفات التي تم استرجاعها على نفس القرص التي تم استرجاعها منه. ولكي تحتفظ ببيانات بأمان قدر الإمكان، يجب عليك استخدام قرص أو جزء أو محرك أقراص محمولة أو أي وسائط أخرى مختلفة. يساعدك مساعد الحفظ على تحديد الموقع المناسب حيث يوفر لك إمكانية الاختيار بين تخزين ملفاتك على محرك أقراص ثابتة محلي أو نسخها على أسطوانة مدمجة أو أسطوانة فيديو رقمية أو تحميلها إلى خادم FTP. يساعدك المساعد كامل الإرشاد على اختيار الطريقة والخيارات الصحيحة خطوة بخطوة.


مصمم لأنظمة تشغيل
MS Windows

نسعى جاهدين لتقديم أفضل تجارب الاستخدام الممكنة. تم تصميم Magic Photo Recovery لمستخدمي نظام التشغيل Windows، مما يفي بالمعايير العامة فيما يتعلق بقابلية الاستخدام والتوافق بالنسبة لنظام Microsoft Windows الأساسي. تعمل الأداة مع كافة إصدارات أنظمة الملفات FAT وNTFS وتدعم كافة وحدات التخزين المتوافقة مع نظام التشغيل Windows.

خيارات التصفية

سوف تتمكن من تصفية الصور حسب النوع والصيغة والحجم والأبعاد. يمكنك البحث عن جميع الملفات أو فقط البحث عن الملفات المحذوفة فقط.

التعامل مع نسخ محرك الأقراص

يتيح لك البرنامج إمكانية إنشاء نسخ من جزء. ويتيح لك ذلك إمكانية التعامل مع نسخة من البيانات على ناقل لتقليل مخاطر فقد البيانات.

استرجاع الملفات المضغوطة

يتيح لك نظام الملفات NTFS إمكانية ضغط الملفات لتوفير مساحة على القرص. يمكن للبرنامج عرض هذه الملفات والمجلدات واسترجاعها.